أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : وزير الداخلية: الشعب قدم نموذجًا رائعًا في الالتفاف حول الوطن لمحاربة قوى الظلام

انت تشاهد حوادث مصرية : وزير الداخلية: الشعب قدم نموذجًا رائعًا في الالتفاف حول الوطن لمحاربة قوى الظلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:15 مساءً

باريس نبوز - وزير الداخلية الجديد يجتمع بالقيادات لاستعراض الخطط الأمنية الفترة المقبلة

كلف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، القيادات الأمنية بضرورة المتابعة الميدانية لمختلف قطاعات الوزارة لإيجاد الحلول الواقعية للمشكلات والقضايا ذات البعد الأمني.

كما وجه وزير الداخلية، إلى أهمية متابعة الجهود فيما يتعلق بانضباط الشارع المصري، من خلال تكثيف الحملات الأمنية لضبط العناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وضبط حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة ومواجهة كل صور الخروج على القانون.

وشدد وزير الداخلية، خلال اجتماع مع مساعديه عقب حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة مواصلة تطوير وتحديث أساليب التدريب وتوفير كل الإمكانيات بما يحقق جاهزية القوات لمواجهة كل أشكال الجريمة، مؤكدًا أن الوزارة لا تألو جهدًا في توفير  كل الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمني.

وقد أصدر الوزير تعليماته بضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكل أبناء جهاز الشرطة، والوقوف على احتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية في تفعيل الأداء الأمني.

وفى نهاية الاجتماع وجه وزير الداخلية الشكر إلى الشعب المصري الذي قدم نموذجًا رائعًا في التوحد والالتفاف حول الوطن، من خلال مساندته لشرطته وقواته المسلحة في معاركهم الجسورة ضد قوى الظلام وأعداء التقدم، مؤكدًا أن حماية الشعب المصري ومقدراته مسئولية وطنية كبرى تستوجب من الجميع بذل كل الطاقات، معربًا عن ثقته أن رجال الشرطة سيظلون على التزامهم  الكامل بأهدافهم النبيلة من أجل رفعة الوطن ومناصرة الحق، وأن لديهم العزم والإصرار ليظلوا عند حد الثقة بهم ولاءً للواجب والوطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : وزير الداخلية: الشعب قدم نموذجًا رائعًا في الالتفاف حول الوطن لمحاربة قوى الظلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : وزير الداخلية: الشعب قدم نموذجًا رائعًا في الالتفاف حول الوطن لمحاربة قوى الظلام " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - المالية تكافح من أجل تحقيق فائض أولى في موازنة العام المالي الجاري
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب