أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس

اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس
اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس

انت تشاهد اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:18 مساءً

باريس نبوز - حرص قيادات وزارة الصحة والسكان على تهنئة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتوليها المنصب الجديد، وهو ما دفعهم للانتظار بمقر ديوان عام وزارة الصحة بوسط البلد.

وتجمع القيادات بمكتب الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بديوان عام وزارة الصحة وكان من بينهم الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية والدكتور عماد كاظم رئيس العلاج على نفقة الدولة والدكتورة سهير عبد الحميد رئيس فرع التأمين الصحى بالقاهرة والدكتور محمد شوقى مساعد الوزير للشئون القطاع العلاجى بالوزارة.

وعبر قيادات الوزارة عن سعادتهم بالوزيرة الجديدة وتمنوا لها مستقبلا باهرا ومتميزا فى خدمة المرضى، مؤكدين أنهم مستعدون للعمل تحت كل الظروف لخدمة المرضى ولتنفيذ تكليفات الرئيس السيسى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى عبر فيه كثير من العاملين والموظفين عن أملهم فى أن تعيد الوزيرة الجديدة حقوق العاملين التى سلبت منهم خلال الفترة الماضية بحسب تعبيراتهم فيما تزينت الوزارة لاستقبال الوزيرة الجديدة. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب