أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد

أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد
أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد

انت تشاهد أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:40 مساءً

باريس نيوز - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد

05:52 م الخميس 14 يونيو 2018

كتب- أحمد علي:

طالب النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، الحكومة الجديدة بأـن تسارع في حسم ملف الدعم بمختلف أنواعه خاصة في ظل التصريحات المهمة التي أكدها الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية خاصة أن الدعم يكلف الدولة سنويا 330 مليون جنيه.

وتساءل " زين الدين" في بيان، اليوم الخميس، عن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة في ملف الدعم، مؤكدا أن الرئيس السيسي أكد أن الدولة تنشيء منظومة متكاملة لقواعد بيانات حقيقية الفترة المقبلة.

واتهم زين الدين، جميع الحكومات السابقة بالفشل في إعداد قاعدة بيانات، مؤكدا أن وجود قاعدة بيانات حقيقية عن مستحقي الدعم تكفل توفير مليارات الجنيهات من أموال الدعم المهدرة لأن الأمر يتطلب خلال هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر حسم ملف الدعم.

وقال "زين الدين"، إنه ليس المهم صرف الدعم لمن يستحقه ماليا أو سلعيا ولكن المهم هو وصول الدعم لمستحقيه وعدم ترك مافيا الدعم تسرقه بطرق مقننة منذ أكثر من 50 عاما، مؤكدا أن أخطر أنواع الفساد هو فساد الذمم ووصول الدعم لمن لا يستحقه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وكيل "نقل النواب": سرقة أموال الدعم أخطر أنواع الفساد " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​