أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - يونس المصري: تطوير أسطول «مصر للطيران» في مقدمة أولوياتي

انت تشاهد أخبار مصرية - يونس المصري: تطوير أسطول «مصر للطيران» في مقدمة أولوياتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 07:07 صباحاً

باريس نبوز - صرح الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، بأنه سيولى أهمية خاصة خلال المرحلة المقبلة للانتهاء من المشروعات التى تم بدء العمل بها في وزارته.

وأكد المصري، في بيان له اليوم الاثنين، العمل على تطوير كافة المطارات المصرية ورفع كفاءتها والطاقة الاستيعابية الخاصة بها، مع العمل على تحديث كافة الأنظمة الخاصة بالتشغيل.

ولفت وزير الطيران إلى أنه من ضمن خططه أيضا العمل على تطوير أسطول مصر للطيران بما يتناسب مع مكانة مصر باعتبارها دولة محورية مع العمل على تعزيز الشراكات الخارجية مع الدول الصديقة فى المنطقة والعالم.

وأضاف المصري أن العنصر البشرى وتطوير أداؤه والعمل على رفع مستواه الفنى والمهنى والعملي سيكون الركيزة الأساسية لخطط التطوير حتى يمكن الاستفادة من الطاقات الموجودة لخلق فرص من العمل وتطوير منظومة الطيران.

ووجه الوزير رسالة للعاملين بالوزارة والشعب المصرى مذكرا إياهم بأن مصر أمانة فى أعناق الجميع، مشددا على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على رفعة مصر وشعبها.

ووجه الفريق الشكر إلى شريف فتحى، وزير الطيران المدنى السابق، على جهوده خلال توليه المسئولية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - يونس المصري: تطوير أسطول «مصر للطيران» في مقدمة أولوياتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - يونس المصري: تطوير أسطول «مصر للطيران» في مقدمة أولوياتي " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | مصدر أمني: لا صحة لإحالة سيدة مسنة ضمن 22 من أهالي الوراق للجنايات
التالى سياسة مصرية : المعهد المسكوني يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة للتنشئة في لبنان