أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «الصحة»: لا زيادة في أسعار الأدوية بعد تحريك تسعيرة المحروقات

انت تشاهد أخبار مصرية - «الصحة»: لا زيادة في أسعار الأدوية بعد تحريك تسعيرة المحروقات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 07:07 صباحاً

باريس نبوز - نفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان نية الحكومة لرفع أسعار الأدوية بعد تحريك أسعار المحروقات الأخيرة.

وقالت «زايد» خلال خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين إنها وضعت ملف توفير نواقص الأدوية التي لا مثيل محلي لها نصب عينها منذ اللحظة الأولى لتوليها الوزارة، مؤكدة توفير البدائل ولا سيما الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان أن الدولة تضع ضمن أولوياتها صالح المريض وتقديم خدمة طبية تليق بالمصريين، لافتة إلى أن توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن واضحة وصريحة وهناك دعم سياسي كبير للارتقاء بالمنظومة الصحية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «الصحة»: لا زيادة في أسعار الأدوية بعد تحريك تسعيرة المحروقات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «الصحة»: لا زيادة في أسعار الأدوية بعد تحريك تسعيرة المحروقات " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر