أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم

محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم
محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 01:43 مساءً

باريس نيوز - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم

03:26 م الإثنين 18 يونيو 2018

الفيوم – حسين فتحي:

المعروف أن الجمل سفينة الصحراء، أما الآن فقد تحوّل إلى سفينة للنزهة على شواطئ بحيرات الفيوم، ففي سابقة جديدة, استغل بعض الأعراب احتفالات أبناء الفيوم، بعطلة عيد الفطر المبارك, وأحضروا جمالهم لتأجيرها للزائرين لركوبها بموازاة شواطئ بحيرات الفيوم للتفسح عليها بموازاة شواطئ بحيرات الفيوم, خاصة أن المنطقة تحيطها الكثبان الرملية الجميلة.

رأى أشرف إسماعيل, موجه بالتربية والتعليم بالفيوم إنها فكرة رائعة، تضفي أجواء من البهجة على جلسة الشاطئ.

وقال إنه اصطحب أسرته ومجموعة من أصدقائه, لقضاء آخر أيام عطلة عيد الفطر المبارك بمنطقة شلالات وادي الريان الجميلة، لجمال المياه وصفائها.

وأشار "إسماعيل" في حديثه لمصراوي أنه فضّل تجهيز الأطعمة والمشروبات بالمنزل، بدلًا من استغلال أصحاب الكافيهات الموجودة بالمنطقة خاصة أنهم يعتبرون زوّار الشلالات من السائحين.

وأكد أنهم استمتعوا بالرحلة, خاصة بعد الانتهاء من تناول الطعام, وإعداد الشاي على النار, ما ذكرهم بأيام الماضي الجميل، حسب قوله، قبل أن تحتل الوسائل التكنولوجية الحديثة حياتنا.

فيما قالت هدى عبدالله، موظفة، إنها حضرت لمنطقة الشلالات بصحبة زوجها وأبنائها لقضاء آخر أيام عطلة عيد الفطر وسط الطبيعة الخلابة، والمياه الصافية، والهواء الرطب، بعيدًا عن زحام المدينة.

وأضافت أن أبناءها استمتعوا بركوب الجمال على شاطئ البحيرة، إضافة إلى استقلال المراكب الخشبية التقليدية، وهي وسائل أفضل وأكثر أمانًا بدلًا من السباحة في بحيرات الريان الوعرة التي يصل عمقها إلى 40 مترًا.

فيما قال أيمن الواحي، مدير محمية وادي الريان إن المنطقة استقبلت أكثر من 80 ألف زائر خلال عطلة إجازة عيد الفطر المبارك, وأنها تأثرت خلال اليوم الأول للعيد بسبب متابعة المواطنين لمباراة مصر, مع أروجواي في بطولة كأس العالم, أما باقي الأيام فتزايد الإقبال.

وألمح إلى أن هناك علامات إرشادية وتحذيرية, لحث المواطنين على عدم السباحة ببعض الأماكن لخطورتها، خصوصًا في بحيرة وادي الريان، إذ يصل عمقها إلى 40 مترًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور- سفينة الصحراء على شواطئ بحيرات الفيوم " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر