أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال

اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال
اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال

انت تشاهد اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 01:43 مساءً

باريس نيوز - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال

02:26 م الإثنين 18 يونيو 2018

كتبت- إيمان منصور:

قال علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن الجمعية ستعقد اجتماعا يضم لجانها المختلفة، الأسبوع المقبل، لدراسة تأثير الزيادات الأخيرة في أسعار الوقود على عمال منشآتهم، وبحث إمكانية تخفيف أثر هذه الزيادة على دخولهم.

وأضاف عيسى، في تصريحات لمصراوي، أن رجال أعمال الجمعية سيدرسون الحالة العامة للعمال ولمنشآتهم أولًا، من حيث حجم كل منشأة ومقدرتها على رفع مرتبات عمالها أو صرف علاوات استثنائية لهم، بالإضافة إلى دراسة وضع المرتبات الحالية للعمال من حيث قيمة الأجور، واتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه عمالهم.

وقال إن "رجال أعمال القطاع الخاص بكافة استثماراته الصناعية والزراعية والخدمية، يسعون لتحقيق الصالح العام للبلد ولأعمالهم وعمالهم".

وقال عيسى إن "نجاح استثمارات القطاع الخاص متوقفة على حالة العمالة لديها، ولذلك فإن رجال أعمال القطاع الخاص دائما ما يضعون مصلحة العمال في نصب أعينهم".

وأضاف أنه "بدون طبقة عاملة مستقرة نفسيا وماديا لايوجد نجاح لأي استثمار خاص في البلد"

وأشار عيسى إلى أن "رجال أعمال القطاع الخاص أثبتوا خلال الأعوام السابقة أنهم على قدر المسؤولية تجاه العمالة الخاصة بهم، عن طريق مبادرات لزيادة المرتبات لمواكبة الظروف الاقتصادية التي مرت بها مصر".

وأشاد عيسى، بالمبادرة التي أعلنها اتحاد الصناعات أمس الأحد، بصرف علاوة استثنائية للعمال، قائلا إن كافة رجال الأعمال بالجمعية، مع أي مبادرات أو إجراءات تصب في مصلحة الطبقة العاملة.

وأطلق اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية، أمس الأحد، مبادرة لحث المنشآت الصناعية على صرف علاوة اجتماعية استثنائية تتراوح قيمتها في المتوسط ما بين 100 و200 جنيه، للتخفيف من أثر الزيادات الأخيرة التي أقرتها الحكومة.

وقال محمد زكي السويدي رئيس الاتحاد، في بيان أمس، إن هناك تواصلاً مع الحكومة بشأن إعفاء تلك العلاوة من الضرائب وذلك لتحقيق الهدف منها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "رجال الأعمال" تبحث الأسبوع المقبل تخفيف أثر زيادة البنزين على العمال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر