أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)

أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)
أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)

انت تشاهد أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 10:35 مساءً

باريس نيوز - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)

11:46 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

كتب - أحمد جمعة:

تصوير - نادر نبيل وأحمد النجار:

الصدمة وحدها سيطرت على الأجواء، 90 دقيقة كاملة قضتها الجماهير المصرية بحثًا عن انتصار يُعيدهم للمنافسة على حصد بطاقة التأهل للدور الثاني بكأس العالم، لكن جاءت الرياح بما لاتشتهي السفن. 3 أهداف تلقاها مرمى الحارس محمد الشناوي مع الدقائق الأولى للشوط الثاني من مباراتهم مع روسيا. تبددت الآمال، وتقلصت الأحلام في هدف وحيد نقضي به على ذلات مجدي عبدالغني صاحب هدف مصر الوحيد في كأس العالم 1990.

هزيمة ثانية للفراعنة أبكت الكثير، عادوا حزانى إلى منازلهم هذه الليلة، غيرت ملامح هذا اليوم التاريخي للمصريين، أن يشاهدوا للمباراة الثانية منتخب بلادهم من داخل الأراضي الروسية حيث تُقام البطولة الكروية الأكبر. تعددت تفسيراتهم لأسباب الهزيمة، وجهوا الغضب لبعض اللاعبين، لكنهم في ذات الوقت لم ينسوا أن هذا المنتخب حقق حلمًا لطالما انتظروه بالعودة إلى منافسات المونديال بعد غياب طويل.

تتبقى مباراة أخيرة تعقد الجماهير العزم عليها في الخروج بمشهد مشرف قبل العودة إلى القاهرة، مواجهة مع المنتخب السعودي قد تُعيد الفرحة لـ 100 مليون انتظروها الليلة، وسينتظروها مساء الإثنين المقبل من جديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : نقابة الأطباء تطالب "الصحة" بسرعة تفعيل بروتوكول الدراسات العليا مع الجامعات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر