أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية

أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية
أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية

انت تشاهد أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 11:03 مساءً

باريس نيوز - أكد أسامة الجحش نقيب الفلاحين السابق أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه تطور الثروة السمكية في مصر، مشيرا إلى أن الهيئة العامة للثروة السمكية التابعة لوزارة الزراعة أكدت أن إجمالى الإنتاج الكلى لمصر من الأسماك وصل حاليًا إلى مليون و822 ألف طن جاء نتيجة مجهودات الدولة في هذا الأمر.

وأضاف الجحش خلال تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن مصر أصبحت على الطريق الصحيح مؤكدا أن المزارع السمكية التى قام الرئيس بافتتاحها ساهمت بشكل كبير في زيادة الإنتاج.

وتابع نقيب الفلاحين السابق بأنه كان في أوقات سابقة عدد من البحيرات كانت تؤخذ بوضع اليد ولكن ما قامت به وزارة الزراعة بالتعاون مع الجيش قاما بتطهير تلك البحيرات.

يذكر أن الهيئة العامة للثروة السمكية التابعة لوزارة الزراعة أعلنت عن إن إجمالى الإنتاج الكلى لمصر من الأسماك وصل حاليًا إلى مليون و822 ألف طن لأول مرة وأن العام الحالى يتوقع أن نصل إلى 2.1 مليون طن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نقيب الفلاحين السابق: مصر أصبحت على الطريق الصحيح في الثروة السمكية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | "مياه الدقهلية": جهاز الساحل الشمالي الأوسط هو المسؤول عن صرف جمصة 3
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | مصدر أثري: اثنان من جماجم تابوت الإسكندرية أعمارهما من 40 إلى 50 سنة