أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية

محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية
محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية

انت تشاهد محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 09:15 صباحاً

باريس نيوز - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية

09:44 ص الأربعاء 20 يونيو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية، تابعة لمديرية الصحة تجوب المناطق البعيدة المحرومة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بشكل منتظم.

وتستمر القوافل الطبية من بداية شهر يوليو المقبل حتى شهر ديسمبر 2018، لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة للأهالي غير القادرين على تحمل نفقات العلاج، وتستمر القوافل لمدة يومين بتوقيع الكشف المجاني وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين، بحضور الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة ورؤساء المدن والمراكز.

وتنطلق في 14 – 15 يوليو قافلة طبية بقرية المنشية بمدينة الخانكة، و21-22 يوليو قافلة طبية بقرية بتمدة بمدينة بنها،11-12 أغسطس: قافلة طبية بقرية السيفا بمدينة طوخ، 25-26 أغسطس: قافلة طبية بقرية دجوى بمدينة بنها، 8-9 سبتمبر: قافلة طبية بكفر الشيخ مروان بمدينة كفر شكر، 13-14 أكتوبر: قافلة طبية بقرية المنايل بمدينة الخانكة، 27-28 أكتوبر: قافلة طبية بقرية جزيرة بلي بمدينة بنها، 10-11 نوفمبر: قافلة طبية بقرية عرب سرى بمدينة طوخ، 24-25 نوفمبر: قافلة طبية بقرية كفر طحلة بمدينة بنها، 15-16 ديسمبر: قافلة طبية بقرية كفر الصهبي بمدينة شبين القناطر، 29-30 ديسمبر: قافلة طبية بقرية كفر الحوالة بمدينة القناطر الخيرية.

وأضاف المحافظ أن الهدف من القافلة توعية وتثقيف المرضى بجميع الأمراض المزمنة، إضافة إلى قرارات علاج وزارية على نفقة الدولة للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات علاجهم والذين هم خارج مظلة التأمين الصحي.

وأكد "عشماوي" أن هذه القوافل تقوم بتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وتقدم العلاج بالمجان، وتستهدف الوصول إلى المناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات الصحية، مشيرًا إلى أن القافلة تضم تخصصات (جلدية، نساء وتوليد، تنظيم أسرة، باطنة، أطفال، أنف وأذن وحنجرة، عظام وقلب)، بالإضافة إلى معمل للتحاليل.

وتم إجراء الفحوصات الطبية وقياس ضغط الدم والسكر، وفي حالة وجود حالة عاجلة يتم تحويلها إلى المستشفى عن طريق سيارة إسعاف مجهزة من خلال خدمة ربط مع جميع مستشفيات المحافظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - قوافل طبية مجانية في المناطق البعيدة المحرومة بالقليوبية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : وزير المالية: تحصيل حق الدولة يوجه للحكومة الحالية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر