أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك

اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك
اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك

انت تشاهد اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 08:36 صباحاً

باريس نبوز - كلف المهندس علاء سعداوي عضو الاتحاد الدولي للنقل رئيس المجموعة الدولية للنقل، بالعمل على توفير وسائل للربط بين محطة المرج القديمة والجديدة على مدار الشهور الخمس المقبلة لحين الانتهاء من ازدواج المترو في هذه المسافة.

وأوضح سعداوي أن حق راكب المترو إيجاد وسيلة نقل بديلة تنقل المواطن من محطة المرج القديمة حتى محطة المرج الجديدة، سواء من خلال باصات يتم تأجيرها أو بالتنسيق مع هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة لتسير خطوط ثابتة بين المحطتين.

وحذر سعداوي من انتشار وسائل النقل العشوائية والمواقف غير الشرعية بجوار محطة المزج القديمة من خلال وجود أعداد كبيرة من التوك توك أو وسائل المواصلات غير المعتمدة التي تسبب الزحام وتهدد سلامة الراكب. 

وكانت إدارة مترو الأنفاق أغلقت محطة مترو المرج الجديدة لمدة ٥ شهور، تمهيدا لازدواج خط المترو من المرج القديمة إلى الجديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : توفير وسيلة نقل بين المرج الجديدة والقديمة يقضي على التوك توك " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب