أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها

اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها
اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها

انت تشاهد اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 03:01 مساءً

باريس نبوز - قال الدكتور إسماعيل رمضان، أستاذ المخ والأعصاب بطب الإسكندرية، خلال مؤتمر منظمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسكتة الدماغية، إن هناك علاقة بين أمراض القلب، وجلطات المخ، موضحا أن هناك بعض الحالات تستجيب للعلاج الطبى، والبعض الأخر تستلزم التدخل الجراحى لعلاج مشاكل القلب والتى أدت إلى حدوث جلطة المخ.

وأضاف أن هناك بعض المشاكل قد تحدث للقلب تؤدى إلى جلطة المخ مثل اضطراب الأذين الأيسر، مثل الذبذبة الأذينية، وبعض العيوب الخلقية بالقلب، وقصور الشريان التاجى، موضحا أن جزءا كبيرا من هذه الحالات يستجيب للعلاج الطبى الدوائى الجديد دون الحاجة إلى التدخل الجراحي أو من خلال القسطرة، وخصوصا العيوب الخلقية.

وأكد أن هناك أدوية حديثة لإذابة جلطات المخ التى تشترط التدخل السريع فى غضون أقل من 6 ساعات، مشددا على ضرورة إسعاف المريض فورا إذا شعر ببعض المؤشرات التى تدل على الإصابة بالجلطة مثل ثقل الجانب الأيمن أو الأيسر من الجسم، أو ثقل اللسان، أو تنميل فى الأطراف، أو الدوخة الشديدة، أو صعوبة البلع المفاجئة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : انتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب