أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور)

تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور)
تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور)

انت تشاهد تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 05:06 مساءً

باريس نيوز - تخيلت يومًا ما أن تُرسم بلوحات كالتي تراها عبر المتاحف العالمية، التي تحاكي عصور أصحابها، عصور قديمة ذات طباع خاصة حينما ترى ملوكها وأساطيرها تبدأ شعيرات جسدك بالانتفاض  لهيبتها، متمنيًا أنك تحيى بتلك الحقبة الزمنية، إلا أن هناك أساطير من بيننا في العصر الحالي استطاعت أن تكون بتلك اللوحات ممزوجة بعصر أخر.

 

تخليد اللاعبيين بمعرض روسي

هكذا كان حال لاعبي كرة القدم العالمية بمعرض روسي، كُشف عنه النقاب بالتزامن مع كأس العالم روسيا 2018، حيث وجد الزوار دييجو مارادونا وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ودييغو كوستا مُخلدين من خلال الطلاء والقماش مع لمحة عصرية، مزجت العصور القديمة بالحالية بمذاق خاص.

مثل الآلهة

وذكرت جريدة Daily Mail  أن المشروع الفني يحمل عنوان "مثل الآلهة"، وهو يقع في متحف الأكاديمية الروسية للفنون في سانت بطرسبرغ، ويضم أعمال الفنان الإيطالي فابريزيو بيريمبيلي.

 

40 لوحة

يقدم المعرض 40 لوحة، حيث افتتح في 20 يونيو الجاري، وسيبقى مفتوحًا طوال كأس العالم المقام حاليًا وتتسم اللوحات بأنها سلسلة من لوحات نجوم كرة القدم العالمية والمدربين في الزي التاريخي.

 

الزي العسكري

وتتسم اللوحة بأنه يتم رؤوس اللاعبيين على الزي العسكري الكبير، وأشارت الجريدة إلى أن : "هذا النوع عادة ما ينظر إليه في لوحات ملوك وجنرالات القرن الثامن عشر".

 

إيماءات اللوحات

ووفق ما جاءت به اللوح، فهناك العديد من الإيماءات للاعبين داخل اللوحات، فالنجم مارادونا لديه شارة زرقاء وبيضاء، بينما محمد  صلاح لديه شارة المنتخب المصري على زيّه الرسمي، فيما يمتلك رونالدو ميدالية مصممة لتشبه شعار ريال مدريد، بينما يمتلك السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق شارة الشياطين الحمر الكبيرة عبر صدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - محمد صلاح يظهر بزي عسكري.. أساطير الكرة يزينون متحف الأكاديمية الروسية (صور) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: مولنا 98 ألف مشروع بتكلفة 6.4 مليار جنيه
التالى أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة تقاضي مستشاري الوزارة رواتبهم من القروض