أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "التعليم" تغلق رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية (صورة)

انت تشاهد أخبار مصرية - "التعليم" تغلق رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية (صورة)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - "التعليم" تغلق رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية (صورة)

09:51 م الخميس 21 يونيو 2018

كتبت- ياسمين محمد:

أغلقت وزارة التربية والتعليم، رابط التقديم للمدارس المصرية اليابانية، المقرر دخولها الخدمة في سبتمبر 2018، بعدما أتاحته صباح اليوم الخميس.

وفوجئ أولياء الأمور، صباح اليوم الخميس، بأنباء عن فتح باب التقديم للمدارس اليابانية، أمام الطلاب، إلا أن رابط التقديم لم يكن مفعل، وبعد مرور نحو ساعتين، تمكن أولياء الأمور من الدخول إلى الرابط، وتعرفوا على تفاصيل التقديم، وعناوين المدارس، والمصروفات التي وصلت إلى 10 آلاف جنيه.

ولكن بعد عدة ساعات، فوجئ أولياء الأمور، بإغلاق الرابط مرة أخرى، وظهور هذه الصورة: "صورة 1".

في هذه الأثناء، كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، يحضر حفلًا، لتكريم عدد من طلاب التعليم الفني، وحاول مصراوي التواصل معه؛ لمعرفة تفاصيل رفع المصروفات إلى 10 آلاف جنيه، بخلاف ما كان يصرح به من قبل، بأن المصروفات ستزيد بنحو 40% عن الرقم الذي أعلنته الوزارة قبل عام وهو 4000 جنيه فقط، إلا أن الوزير صرح بأن الموقع "اتسرق".

ورفض وزير التعليم التعليق على كل ما تداولته وسائل الإعلام، وكل ما تم نقله عن الموقع قائلًا: "الموقع ماكنش فتح، الموقع اتسرق واتسرب لوسائل الإعلام، ولما حاجة تكون مسروقة يبقى احنا مانردش عليها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "التعليم" تغلق رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية (صورة) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "التعليم" تغلق رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية (صورة) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الأرصاد: طقس الغد معتدل الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر