أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ

محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ
محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ

انت تشاهد محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:16 مساءً

باريس نيوز - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ

10:03 م الخميس 21 يونيو 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بعد 24 ساعة من اكتشاف مقتل شخص في العقد الثاني من عمره، مقتولًا وملقى في مصرف زراعي بالقرب من منزله، توصلت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، لمرتكبي الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، ببلاغ العثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر مقتولًا وملقى في أرض زراعية بالقرب من قرية دائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث المركز وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "أحمد. ص. ع. ا"، 27 سنة، مبيض محارة، ويقيم بناحية عزبة البحيري، التابعة لقرية أريمون، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، في مصرف خاص بأرض زراعية بالقرب من منزله، مطعونًا في منتصف الظهر من أعلى، ومستقر فيها نصل معدني "سكين" أحدث إصابته التي تسببت في وفاته ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وبسؤال والده ويدعى "صبري. ع. ا" 58 سنة، موظف في الوحدة المحلية لقرية أريمون، قال إن الجثة لنجله، وأنه متغيب منذ مساء أمس، ولم يحرر محضرًا بغيابه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي عبدالصمد شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه لكشف ملابسات الحادث والقبض على مرتكبي الواقعة.

وأسفرت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة صديق المجني عليه "محمد. ا"، 24 سنة، مبيض محارة، ويقيم بعزبة البحيري التابعة لقرية أريمون، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وزوجة المجني عليه "ضحى. ا" 25 سنة، ربة منزل، وتقيم في ذات العنوان.

وكشف تحريات فريق البحث، عن أن علاقة عاطفية آثمة بين الزوجة وعشيقها وتطورت بينهما إلى حد الخروج سويا خارج المنزل مرات عديدة وتردده على شقتها خلال الفترات التي يغيب فيها الزوج للعمل.

واثبتت التحريات أن الزوجة أعدت خطة الخلاص من زوجها بالاتفاق مع عشيقها من خلال مكالمة تليفونية حتى يخلو لهما الجو من أجل الزواج حتى استدرج العشيق الزوج "المجني عليه" إلى أطراف القرية بحجة إعطاؤه "كارت ميموري" خاص بزوجته، وبعد وصول الزوج إلى المكان غافله المتهم وضربه من الخلف بأداة حادة "سكين" كان يخفيها محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأوضحت التحريات أن العاشق بعد ارتكاب الجريمة قابل الزوجة وأخبرها بنجاح مهمته، والتخلص من زوجها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على الزوجة وعشيقها وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة للخلاص من زوج المتهمة الأولى، نظرًا لارتباطهما بعلاقة عاطفية تطورت إلى علاقة آثمة ومن أجل ذلك عقدا العزم وبيتا النية على قتل الزوج المجني عليه حتى يخلو لهما الجو فيما ارشدا عن السكين المُستخدم في الجريمة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 7965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفر الشيخ وجاري العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "زوجة خائنة".. كشف غموض العثور على جثة عامل بكفر الشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - 3 طلاب بالمنوفية ضمن أوائل الثانوية العامة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر