أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي

أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي
أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي

انت تشاهد أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 02:03 صباحاً

باريس نيوز - أعلن الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، نجاح الحجر الزراعي المصري في فتح سوقين جديدتين للصادرات الزراعية المصرية من محصولي الموالح والعنب بدولة اوروجواي.

وقال أبو ستيت ان تلك الخطوة جاءت بعد المفاوضات والمباحثات التي أجراها الحجر الزراعي المصري مع نظرائه بدولة اوروجواي، من أجل توضيح الإجراءات الحجرية والمعملية التي اتخذتها مصر مؤخرًا، من أجل الحفاظ على جودة الصادرات الزراعية المصرية، ورفع قابلية الحاصلات الزراعية للتصدير والاستهلاك المحلي.

وأشار وزير الزراعة الى انه يجرى حاليًا انهاء كافة الإجراءات الإدارية الرسمية، الخاصة بهذا الشأن، حيث من المقررالبدء في عمليات التصدير للمحصولين الى اوروجواي بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أبوستيت ان الصادرات الزراعية المصرية تتمتع بسمعة طيبة في مختلف دول العالم، مشيرًا الى ان الوزارة لا تزال تواصل جهودها في التنسيق مع الدول المختلفة، لعرض الإجراءات الجديدة التي اتخذتها مصر في هذا الشأن، من أجل فتح المزيد من الأسواق العالمية أمام صادراتنا من المحاصيل الزراعية المختلفة.

ومن جهته قال الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، أن الصادرات الزراعية تشهد إقبالا كبيرًا من قبل الدول المستوردة، وذلك بعد نجاح تطبيق المنظومة التصديرية الجديدة،بما ساهم فى ضبط منظومة التصدير وفقًا للاشتراطات التى تتطلبها هذه الأسواق، والإجراءات الزراعية والحجرية والمعملية التى تم اتخاذها، لضمان جودة الحاصلات الزراعية المصرية ورفع قابليتها للتصدير، بما يحافظ على سمعتها العالمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الزراعة: أسواق جديدة للعنب والموالح المصرية في اوروجواي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : وزيرة الهجرة تلتقي أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر