أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السيسي يُصدق على زيادة المعاشات

انت تشاهد أخبار مصرية - السيسي يُصدق على زيادة المعاشات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 23 يونيو 2018 07:41 مساءً

باريس نيوز - السيسي يُصدق على زيادة المعاشات

08:51 م السبت 23 يونيو 2018

كتب- عمر مصطفى:
نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم السبت، تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على قانون زيادة المعاشات وتعديل بعض أحكام قانون "حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة"، رقم 10 لسنة 2018، بعد موافقة مجلس النواب.

ونصت المادة الأولى من القانون على زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارا من 1 يوليو القادم، والمقررة بأحكام القوانين رقم 71 لسنة 1964، والقانون رقم 79 لسنة 1975، وقانون التأمين الاجتماعي على أصحاب الأعمال ومن حكمهم الصادر بالقانون رقم 108 لسنة 1976.

وتسري في شأن هذه الزيادة الأحكام الآتية:
1- يقصد بالمعاش الذي تحسب على أساسه الزيادة مجموع المعاش المستحق لصاحب المعاش ومت أضيف إليه من زيادات حتى 30 يونيو 2018.

2- يقصد بالمعاش الذي تحسب على أساسه الزيادة بالنسبة للعاملين بقانون التأمين الاجتماعي الصادر بالقانون رقم 79 لسنة 1975 مجموه المعاش المستحق لصاحب المعاش عن كل من الأجرين الأساسي والمتغير وما أضيف إليهما من زيادات حتى 30 يونيو 2018.

3- تربط الزيادة المستحقة لصاحب المعاش بحد أدني 150 جنيها شهريا، أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وإعانات وزيادات إلى 750 جنيها أيهما أكبر، ولا تزيد قيمة الزيادة في المعاش نسبة الزيادة منسوبة إلى مجموع الحد الأقصى لأجري الاشتراك الأساسي والمتغير الشهري في 30 يوينو 2018.

123

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السيسي يُصدق على زيادة المعاشات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السيسي يُصدق على زيادة المعاشات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : حبس حداد لاتهامه بإدارة ورشة تصنيع أسلحة نارية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر