أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع

أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع
أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع

انت تشاهد أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 23 يونيو 2018 07:41 مساءً

باريس نيوز - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع

08:53 م السبت 23 يونيو 2018

كتب – محمد سامي

كشفت مصادر حكومية، أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، يعكف حالياً على الانتهاء من دراسة الأسماء المرشحة لحركة المحافظين القادمة والمزمع الإعلان عنها نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت المصادر لمصراوي، إن الحركة تشمل تغيير نحو 15 محافظًا، إضافة إلى التوسع فى تعيين عدد كبير من النواب والمساعدين والمعاونين من شباب البرنامج الرئاسي على أن لا يقل عدد من يتم تعينه في كل محافظة عن 4 لكل محافظ من بينهم: نائب ومعاون ومساعد بصلاحيات محددة.

وأشارت المصادر إلى أن حركة المحافظين ستشهد تعيين بين 2 إلى 3 سيدات في منصب المحافظ، بالإضافة إلى تحريك 3 أو 4 من المحافظين الحاليين إلى محافظات أخرى، ومن بينهم: الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، واللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ.

ولفتت المصادر إلى أن أبرز الراحلين في هذه الحركة: مجدي حجازي محافظ أسوان، والدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، والمهندس ياسر دسوقي محافظ أسيوط، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والمهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارا باستمرار المحافظين ونوابهم فى مباشرة مهام أعمال مناصبهم، إلى حين صدور قرار بتعيين المحافظين الجدد ونوابهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ملامح حركة المحافظين: تغيير 15 محافظًا وتعيين 3 سيدات.. والإعلان نهاية الأسبوع " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر