أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي

محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي
محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي

انت تشاهد محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 23 يونيو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي

09:36 م السبت 23 يونيو 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كلف الدكتور عمرو أبوسمرة نقيب الأطباء في كفرالشيخ، اليوم السبت، المستشار القانوني للنقابة بمتابعة الإجراءات القانونية التي تجري بمركز شرطة كفر الشيخ، في واقعة التعدي على أحد أطباء الباطنة بمستشفى سيدي غازي المركزي، وتهشيم محتويات قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى من قبل بعض المواطنين.

كان نقيب الأطباء في كفر الشيخ تلقى إخطارًا من الدكتور محمد عابدين نائب قسم الأطفال بمستشفى سيدي غازي المركزي بتعدي أشخاص على أحد أطباء قسم الباطنة وتهشيم محتويات قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى لرفضهم تحويل بعض الحالات المصابة رفقتهم إلى مستشفى كفرالشيخ العام.

انتقل العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، رفقة الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة بمستشفى سيدي غازي المركزي، وفق استغاثة من نقيب أطباء كفرالشيخ، فيما وجه نقيب الأطباء مدير المستشفى الدكتور وائل أبو المجد، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر لحفظ حقوق الطبيب وإدارة المستشفى حيال هذا الأمر.

وفي السياق، قال نقيب أطباء كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن مجموعة من الأشخاص توجهوا رفقة مصابين إلى مستشفى سيدي غازي المركزي بسيارات إسعاف إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، لقربها من هذا المستشفى، وأثناء عمل أطباء المستشفى قرروا تحويلهم إلى مستشفى كفرالشيخ العام نظرًا لقلة الإمكانات.

ووفق أبوسمرة، اعترض بعض الأشخاص المرافقين قرار أطباء قسم الطوارئ وطلبوا عدم تنفيذ القرار، ما أدى إلى مشادة تطورت إلى تهشيمهم بعض محتويات قسم الاستقبال والطوارئ، في وقت فر طبيبان معالجان بسبب حالة الهياج، قبل الاعتداء على أحدهما من قبل مرافقي المرضى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - ننشر نص مذكرة نقابة البيطريين الخاصة بالأجر المكمل قبل تسليمها لـ"الزراعة" غدًا
التالى اخبار مصرية : مفتي الجمهورية يشارك في منتدى تعزيز السلم بالمغرب