أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا

اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا
اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا

انت تشاهد اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 01:40 مساءً

باريس نيوز - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا

03:11 م الإثنين 25 يونيو 2018

كتبت- منال المصري:

وقع طارق فايد رئيس بنك القاهرة، بروتوكول تعاون مع اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، من أجل استثمار وتسويق الأصول المملوكة للمحافظة لتحقيق أقصى استفادة منها.

وقال فايد في بيان اليوم الإثنين، إن هذه الخطوة تستهدف فتح آفاق ومجالات تعاون جديدة مع محافظة المنيا، وإنه يجري حالياً بحث آليات عمل مشتركة بين البنك والمحافظة لتقديم خدمات مصرفية متنوعة لسكان المحافظة.

وأشار فايد إلى أن بنك القاهرة حريص على التواجد بصورة مكثفة داخل محافظات الصعيد، وفي مقدمتها محافظة المنيا، لتقديم خدماته المصرفية لجمهور العملاء والمساهمة في تمويل المشروعات لسكان المحافظة بما يتوافق مع رؤية البنك وتوجهات الدولة لتحقيق الشمول المالي.

وقال عصام الدين البديوي، إن بنك القاهرة يمتلك خبرة واسعة في مجال إدارة وترويج الأصول العقارية، مشيرًا إلى امتلاك المحافظة للعديد من الأصول في شكل أراضي ووحدات تجارية وإدارية وسكنية ومواقف السيارات والأسواق وغيرها من الأصول بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة وتحقيق أفضل استغلال لمواردها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - بنك القاهرة يوقع بروتوكول لتسويق واستثمار أصول محافظة المنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : إزالة 17 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بسوهاج (صور)
التالى أخبار مصرية : "اقتراحات البرلمان" تطالب بإقرار "التصالح بمخالفات البناء" بداية الانعقاد المقبل