أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم

أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم
أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم

انت تشاهد أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 05:29 مساءً

باريس نبوز - أكد النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اتحاد الكرة المصرى له دور كبير فى إخفاق منتخب المنتخب فى كل مباريات المونديال، حيث لم يكن على قدر المستوى، مشددا على ضرورة تغيير هذا الاتحاد الذى لم يحقق أى انتصارات تذكر منذ 6 سنوات سواء فى بطولات إفريقيا أو غيرها.

وقال البطيخى لـ"اليوم السابع": " كفانا مجاملات.. لم تورثنا سوى إخفاقات متلاحقة فى كل البطولات التى تخوضها مصر"، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة المصري لم يجر انتخابات منذ صدور قانون الرياضة الجديد.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أنه تقدم بطلب إحاطة عقب هزيمة المنتخب المصرى أمام روسيا فى مباراة كأس العالم، لافتًا إلى أنه انتظر انتهاء المباريات حتى لا يتصور أحد أن اللجنة أثرت على أداء المنتخب.

كان المنتخب الوطنى الأول قد خسر (1-2) من نظيره السعودى على ملعب فولجوجراد أرينا، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لكاس العالم المُقام حالياً بروسيا.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح فى الدقيقة 23 وتعادل سلمان الفرج من ضربة جزاء فى الدقيقة 45 قبل أن يُضيف سالم الدوسرى الهدف الثانى لمنتخب السعودية فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : وكيل "رياضة البرلمان": كفانا إخفاقات.. ولا بد من تغيير اتحاد كرة القدم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط شخصين بتهمة تزوير عقود تعيين بـ7 آلاف جنيه في الإسكندرية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب