أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : زراعة النواب تطالب بخريطة محصولية جديدة بسبب التغيرات المناخية

انت تشاهد سياسة مصرية : زراعة النواب تطالب بخريطة محصولية جديدة بسبب التغيرات المناخية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 07:12 مساءً

باريس نبوز - زراعة النواب تستكمل مناقشة مشروع قانون الموارد المائية والري

قال رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن التغيرات المناخية التي تجتاح العالم حاليا، ومنها بطبيعة الحال مصر، تتطلب وضع خريطة جديدة للتراكيب المحصولية، مغايرة للخريطة الحالية.

وأضاف: "تعودنا في الماضي أن مناخ مصر دافئ ممطر شتاء، حار جاف صيفا، وبناء عليه دأب المصريون على زراعة محاصيل بعينها منذ آلاف السنين تتلائم مع هذا المناخ، والآن وبعد التغيرات الجوية الحادثة حاليا، أصبح لزاما علينا البحث عن محاصيل تتمشى مع طبيعة المناخ الجديد".

وأوضح تمراز أن المراكز البحثية المتخصصة سيكون عليها العبء الأكبر في تحديد الخريطة المحصولية الجديدة، بجانب دور آخر لا يقل أهمية لمراكز الإرشاد لتعليم وتدريب الفلاحين على كيفية التعامل مع التغيرات المناخية الحالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : زراعة النواب تطالب بخريطة محصولية جديدة بسبب التغيرات المناخية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : زراعة النواب تطالب بخريطة محصولية جديدة بسبب التغيرات المناخية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب