أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة"

أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة"
أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة"

انت تشاهد أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 09:15 صباحاً

باريس نيوز - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة"

09:56 ص الأحد 01 يوليو 2018

كتبت- ياسمين محمد:

تداولت صفحات الغش الإلكتروني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعض الأسئلة لامتحانات فلسفة ومنطق، جيولوجيا، واستاتيكا، زاعمة أنها من الامتحانات الذي يؤديها طلاب الثانوية العامة، الأحد، بعد نحو 20 دقيقة من بدء الامتحان.

ونشرت صفحة "بالغش اتجمعنا" بعض أسئلة الامتحان، وتفاعل معها عدد من رواد "فيسبوك"، طالبين الإجابة.

وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحان الثانوية العامة، إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتحقق من صحة ما نشرته هذه الصفحات، وفي حال صحته يتتبع فريق مكافحة الغش الإلكتروني مصدر الصور؛ لضبط المتسبب في تداولها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأوضح حجازي، أن ماحدث في حال صحته سيكون غشا إلكترونيا وليس تسريبا؛ مشيرا إلى أن عقوبة الطالب الذي يصور أجزاء من الامتحان ويتداولها تصل إلى الحرمان من الامتحانات لمدة عامين كاملين.

وينهي طلاب الثانوية العامة، ماراثون الامتحانات التي بدأت بتاريخ 3 يونيو الماضي، اليوم الأحد.

ويؤدي طلاب شعبة العلوم الامتحان في مادة الجيولوجيا بإجمالي عدد 239 ألفا و704 طلاب وطالبات، فيما يؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الاستاتيكا بإجمالي عدد 108 آلاف و838 طالبا وطالبة، ويؤدي طلابةالشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 248 ألفا و513 طالبا وطالبة.

وبدأت الامتحانات في تمام التاسعة صباحا، بـ1777 لجنة سبر على مستوى الجمهورية، ويستمر امتحان الاستاتيكا حتى الحادية عشرة، بينما ينتهي امتحاني الجيولوجيا والفلسفة في الثانية عشرة.

ويعقد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحان الثانوية العامة، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة والنصف؛ لإعلان حالات الغش التي توصلت إليها غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والإجابة عن استفسارات الطلاب وأولياء الأمور بشأن امتحانات اليوم، وإلقاء البيان الختامي لامتحانات الثانوية العامة للعام 2017-2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحانات "الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | بالصور| إقامة مشاية وممشى للدراجات بحي النور في شرم الشيخ
التالى أخبار مصرية - وزير الري ورئيس الهيئة الهندسية يتفقدان "قناطر أسيوط الجديدة"