أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎

اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎
اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎

انت تشاهد اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:10 صباحاً

باريس نيوز - الأحد 01/يوليه/2018 - 12:18 م

بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. العصار يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎ الدكتور محمد سعيد العصار - أرشيفية
65%247cview
إسماعيل منطاوي

 

141%247cview

أكد الدكتور محمد  العصار، وزير الدولة  الإنتاج الحربي، على دور العاملين فى تطوير وتحسين الانتاجية، داخل المصانع الحربية والعمل على تحقيق المستهدف، والمشاركة في إقامه المشروعات التموينية. 

جاء خلال لقاءه بأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي، واللجان النقابية ومجلس وعلى إداراتها المنتخبون، وذلك بمناسبة الفوز في الانتخابات والذكري الخامسه لـ30يونيو، بحضور رؤساء الشركات. 

استعرض الوزير الموقف الاقتصادي في الشركات مشددا على ضرورة التفاعل من أجّل تطوير الأداء وتحسين المنتج وتوفير المناخ الآمن في العمل. 

وفي إطار خطة النقابة العامه لتحسين المنتج المحلي، صرح سعيد نقيب، رئيس نقابه العامة، ونائب  رئيس الاتحاد العام بأن الوزير وافق على تدريب الكوادر العمالية بمراكز التدريب والتميز العلمي بمدينة السلام على نفقة الوزارة على أن تشمل البرامج تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية للبلاد توفير الاحتياجات المحلية والتصديرية من إنتاج المصانع، إضافة إلى رفع مهارة الكوادر العمالية، من خلال تعميق الحوار والمفاوضة مع الإدارة والمشاركة في وضع الموازنات التخطيطية ودراسة آليات تطبيق قوانين العمل والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - بمناسبة 30 يونيو وفوزهم في الانتخابات.. "العصار" يهنئ العمال ويقرر تدريبهم في المركز العلمي‎ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في المحافظات غدا الثلاثاء
التالى أخبار مصرية - عبد النعيم: إلمام الموظفين بمفاهيم حقوق الإنسان ضمن خطة التنمية