أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور

أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور
أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور

انت تشاهد أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:25 صباحاً

باريس نيوز - أكد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين أن وزير الزراعة الأردني المهندس خالد الحنيفات كان في زيارة لمصر خلال اجتماعات الجمعية العمومية "لأكساد" في الفترة من 26 إلى 28 يونيو، وتم عقد جلسة مباحثات بينه وبين وزير الزراعة المصري الدكتور عز الدين أبو ستيت في إطار التعاون العربي المشترك بين مصر والأردن.

وأضاف خليفة خلال حوار حصري لموقع صدى البلد أنه خلال تلك المباحثات تم بحث تصدير واستيراد الحاصلات الزراعية والتأكيد على الضوابط المحجرية سواء لعمليات الاستيراد أو التصدير.

وتابع نقيب الزراعيين أنه تم الاتفاق على أن يتم تصدير الخيول المصرية والأسماك إلى الأردن مع التزام ضوابط الحجر الصحي البيطري وهناك أيضا لجنة من المختصين بالثروة السمكية بالأردن سيتم إيفادها لمعاينة المزارع السمكية في مصر، علاوة على ذلك سوف يكون هناك تنسيق بين الوزارتين في مجال تطوير الإرشاد الزراعي وخصوصا أن مصر والأردن لهما تجارب رائدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نقيب الزراعيين: تصدير الأسماك والخيول للأردن.. فيديو وصور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | "الصيادلة" تخطر فرعياتها بحظر أدوية "فالسارتان": "بها شوائب ضارة"
التالى أخبار مصرية - وزير الدفاع: يجب إتباع أساليب غير نمطية في التدريب