أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا»

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - وزير الكهرباء يستقبل سفير السويد بالقاهرة

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، انتهاء مهلة أصحاب العقارات المخالفة لتقديم طلبات تركيب العدادات الكودية أمس السبت.

وقال الوزير في تصريح خاص لـ"": إن قرار وقف مد فترة التقديم على تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة لشهور أخرى، يرجع إلى عدم ذهاب المواطنين إلى فروع الشركات للتقديم، قائلا: "الناس مش بتروح تقدم.. هنعمل إيه تاني؟".

وأوضح وزير الكهرباء، أن شركات التوزيع ستنتهي من إجراءات التقديم للمواطنين الذين تقدموا بتركيب العدادات الكودية قبل انتهاء مهلة التقديم أمس السبت، وقال: "سنعمل على تركيب العدادات لهم بسهولة ويسر".

يشار إلى أنه منذ تفعيل قرار تركيب العدادات الكودية بالعقارات المخالفة منذ ٢٠١٤م، وحتى نهاية يونيو من العام الجاري تم تركيب نحو ٢ مليون عداد كودي فقط، وهو أمر أسهم في ارتفاع الفقد التجاري والفني في شركات التوزيع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير الكهرباء بعد وقف طلبات العدادات الكودية: «المواطنين مش بيقدموا» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية
التالى محافظات مصرية - بالصور.. قصة أم من مندوبة إلى صاحبة مطبعة: "كنت بشيل ابني وألف بيه المدن"

معلومات الكاتب