أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : أمن القاهرة يضبط عاطل قتل باكستاني في السعودية

انت تشاهد حوادث مصرية : أمن القاهرة يضبط عاطل قتل باكستاني في السعودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:56 صباحاً

باريس نبوز - أمن القاهرة يكشف ملابسات العثور على جثة عامل بالتجمع الأول

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على عاطل بالسلام، مطلوب من الإنتربول الدولي لاتهامه بقتل مواطن باكستاني في السعودية.

وأثناء مرور النقيب على عماد الدين كساب، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة السلام أول، وبصحبته القوة المرافقة بمنطقة مساكن "إسكندرية" بدائرة القسم، تناهى إلى سمعه صوت استغاثة أحد الأشخاص وباستبيان الأمر تمكن من ضبط "هلال ر" 19 سنة، عاطل، ومقيم مركز مغاغة بالمنيا، وبحوزته سلاح أبيض "كتر" أثناء شروعه في سرقة دراجة بخارية "توك توك" كرها عن قائدها "أحمد ط" 17 سنة، سائق توك توك، ومصاب بجرح قطعي بالوجه والرقبة.

وبسؤال المجني عليه قرر أنه حال سيره بمنطقة أبو رجيلة استوقفه المتهم وطلب منه توصيله لمنطقة مساكن إسكندرية بدائرة القسم، وفور وصولهما هدده بالسلاح الأبيض الذي بحيازته بقصد سرقة الدراجة وقيادتها بالإكراه وحال مقاومته اعتدى عليه محدثًا إصابته المنوه عنها فاستغاث بالقوات.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وبالكشف على المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه بالمملكة العربية السعودية على ذمة قضية قتل بمراجعة الشرطة الدولية "الإنتربول" بقطاع الأمن العام تبين أن المذكور مطلوب لدى السلطات بالمملكة العربية السعودية في واقعة قتل باكستاني الجنسية في شهر يناير الماضي.

وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : أمن القاهرة يضبط عاطل قتل باكستاني في السعودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : أمن القاهرة يضبط عاطل قتل باكستاني في السعودية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : الإدارية العليا تقضي بعودة ضباط الشرطة الملتحين للعمل
التالى حوادث مصرية : ضبط عاطل انتحل صفة لواء شرطة للنصب على المواطنين في شبرا الخيمة

معلومات الكاتب