أخبار عاجلة
اخبار قطر - غبار خفيف مع بعض السحب في طقس الليلة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : ضبط عاطل انتحل صفة لواء شرطة للنصب على المواطنين في شبرا الخيمة

انت تشاهد حوادث مصرية : ضبط عاطل انتحل صفة لواء شرطة للنصب على المواطنين في شبرا الخيمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:56 صباحاً

باريس نبوز - حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة رجال شرطة في القليوبية

تمكنت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع الأمن الوطني من القبض على عاطل في شبرا الخيمة انتحل صفة لواء في وزارة الداخلية للنصب على المواطنين ورجال الأعمال ببعض الشركات والمصانع الكبرى في العبور ومحافظات أخرى لطلب تبرعات.

وكانت بلاغات وردت للمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من العديد من رجال الأعمال بقيام شخص بالاتصال بهم من رقم "خاص" وطلب منهم أموال تبرعات بأسماء شخصيات مرموقة في الوزارات المختلفة وحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وتم التنسيق مع الأمن الوطني في شبرا الخيمة وبنها، وتم التوصل إلى المتهم وتبين أنه عاطل، 57 عاما، من شبرا الخيمة، قام بانتحال صفة لواء في الداخلية والاتصال ببعض الوزارات والهيئات الحكومية وتخليص مصالح لموظفين عموميين لنقلهم من أماكنهم إلى أماكن أخرى وكذا ترقية بعضهم وتعيينهم في مناصب مرموقة.

كما قام المتهم بالاتصال ببعض رجال الأعمال في مدينة العبور وبعض المحافظات الأخرى وطلب منهم أموال في صورة تبرعات باسم لواءات في جهات سيادية وباسم وزارات وهيئات مرموقة في الدولة.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم مداهمة شقته في شبرا الخيمة دائرة قسم ثان وألقى القبض عليه وبالتفتيش عثر في الشقة على 12 تليفون محمول.

كما تم العثور على 4 بطاقات منهم بطاقة باسم لواء وباقي البطاقات منسوبة الوظائف بها لجهات سيادية وبلغت جملة المبالغ التي حصل عليها من الرجال الأعمال قرابة المليون جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : ضبط عاطل انتحل صفة لواء شرطة للنصب على المواطنين في شبرا الخيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : ضبط عاطل انتحل صفة لواء شرطة للنصب على المواطنين في شبرا الخيمة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور- محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال ترميم المتحف اليوناني
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب