أخبار عاجلة
اخبار سودانية - المونديال والثلاثي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا

اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا
اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا

انت تشاهد اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:56 صباحاً

باريس نبوز - قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة لم تتلق أى شكاوى تتعلق بصعوبة امتحان مواد الاستاتيكا والجيولوجيا والفلسفة والمنطق للثانوية العامة. 

 

وأوضحت الوزارة غالبية أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق جاءت من المراجعات النهائية التى قدمتها القناة التعليمية التابعة للوزارة من خلال معلم المادة محمد عفيفى، مشيرة إلى أن ما يزيد على 80% من المراجعات التى قدمتها القناة التعليمية للطلاب خلال اليومين الماضيين.

 

وأشارت الوزارة إلى أن جميع الأسئلة فى مواد الجيولوجيا والاستاتيكا فى مستوى الطلاب ومن كتاب الوزارة، كما وجدت نقطة وجزئيات بسيطة فى امتحان الفلسفة والمنطق تحتاج إلى  فهم  وتركيز فقط من الطلاب للإجابة عليها.

 

فيما أكد طلاب الثانوية العامة صعوبة الرسومات الواردة فى امتحان الجيولوجيا مع سهولة باقى الأسئلة.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة انلقت 3 يونيو الماضي وتنتهى اليوم الأحد 1 يوليو الجارى، ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264 ألفا و697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : التعليم: لم نتلق شكاوى من صعوبة الأسئلة بامتحانات الفلسفة والجيولوجيا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - صحف سودانية: "السيسي" يزور الخرطوم الخميس المقبل
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب