أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات

اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات
اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات

انت تشاهد اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:17 مساءً

باريس نيوز - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات

12:58 م الأحد 01 يوليو 2018

كتب- مصطفى عيد:

وافق محمد معيط، وزير المالية، على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو الحالي دون توقيع أي غرامة تأخير على الممولين، بحسب بيان من وزارة المالية اليوم الأحد.

كما وافق معيط على استمرار العمل بجميع مأموريات الضرائب العقارية طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم السبت مع مد مواعيد العمل الرسمية يوميا حتى العاشرة مساءً، وفقا للبيان.

وقالت سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن قرار الوزير يستهدف التيسير على المواطنين ملاك الوحدات العقارية في ظل الإقبال المتزايد منهم على سداد الضريبة العقارية خاصة من ملاك الوحدات العقارية بالقرى السياحية في الساحل الشمالي.

وأضافت أن وزير المالية طالب قيادات المصلحة بعمل كل ما يلزم من تيسيرات وتسهيل الإجراءات لجميع ممولي الضريبة العقارية، حيث تم السماح بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية وذلك للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

وأشارت إلى أن المأموريات العقارية تُقدم جميع التيسيرات لسرعة سداد الضريبة منعا للزحام خاصة في هذه الأيام التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.

وكانت مصلحة الضرائب العقارية طالبت الممولين الذين لم يسددوا الضريبة المستحقة عليهم سواء عن السنوات السابقة أو المستحقة هذا العام بسرعة التوجه إلى المأموريات المختصة لسداد هذه المستحقات في موعد أقصاه 30 يونيو الجاري، وذلك في بيان أصدرته في اليوم العشرين من الشهر الماضي

وقالت سامية حسين في بيان الشهر الماضي، إنه تم فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي بمنطقة باب اللوق بالقاهرة وذلك تيسيرا على ملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح، والعين السخنة، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، والمناطق النائية، والمقيمين بالقاهرة وضواحيها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - معيط يوافق على مد مهلة سداد الضريبة العقارية حتى 15 يوليو دون غرامات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : طلب مناقشة لوزيرى الصحة والتخطيط بسبب إغلاق مستشفى طوخ المركزى بالقليوبية
التالى أخبار مصرية : على عبدالعال تعليقا على غياب النواب: المفروض أحاسب رؤساء الهيئات البرلمانية