أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد

محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد
محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد

انت تشاهد محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:17 مساءً

باريس نيوز - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد

01:50 م الأحد 01 يوليو 2018

كتب- أحمد مسعد:

أصدرت الإدارة المركزية للمحاصيل البستانية والحاصلات الزراعية بوزارة الزراعة، حزمة إرشادية لمزراعي العنب، خاصة الأصناف مبكرة النضج، تحذر فيها من استخدام المبيدات أثناء جمع الثمار خلال شهر يوليو.

وقال المهندس محمود عطا، رئيس الإدارة المركزية المحاصيل البستانية والحاصلات الزراعية، إن من أهم عمليات الممارسات الزراعية في حدائق العنب جمع ثمار الأصناف المبكرة مثل الفيومي والبناتي بأراضي الوادي، وفي أواخر الشهر البدء في جمع ثمار الأصناف متوسطة النضج مثل الإيطالي والروزاكي والموسكات.

وطالب "عطا"، بإيقاف الرش بالمبيدات والمكافحة قبل الجمع بـ(2-3) أسابيع، إضافة إلى منع الري في مزارع الدلتا عند بدء النضج لزيادة نسبة السكر بالحبات، وذلك حتى جمع المحصول، وعند ملاحظة علامات العطش على الأشجار تعطي رية خفيفة على الحامي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "الزراعة" تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بحضور رئيس هيئة قضايا الدولة.. افتتاح الدورة التاسعة لمركز الدراسات القضائية والتدريب بالإسماعيلية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر