أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | أمين "مستقبل وطن" في دمياط: الحزب مفتوح للجميع وسنعمل على حل المشكلات

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | أمين "مستقبل وطن" في دمياط: الحزب مفتوح للجميع وسنعمل على حل المشكلات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:17 مساءً

باريس نيوز - عقدت هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، أول اجتماع تنظيمي رسمي بنادي رأس البر الرياضي، برئاسة المهندس محمد الحمادي الحصى، أمين الحزب، وبحضور أمين التنظيم والأمناء المساعدين.

وناقش الحضور الأسماء المقترحة لتشكيلات هيئات مكاتب الأمانات النوعية، وهيئات مكاتب المراكز، والأقسام، وعرض خطة عمل الثلاثة أشهر المقبلة من أمناء المراكز والأقسام والأمناء النوعيين على أمين التنظيم، وذلك لمناقشتها وإقرار ذلك للتعجيل في تفعيل دور الحزب في الشارع الدمياطي وتعميق مشاركة الحزب في المشاكل المجتمعية اليومية .

وأكد الحصى أهمية المرحلة المقبلة وأن الحزب مفتوح للجميع وقادر على استيعاب أي مواطن يتمتع بسمعة طيبة ويرغب في ممارسة العمل السياسي من خلال الحزب.

كما طالب محمد الماشطة أمين التنظيم بالحزب بوضع خطة تتفق مع احتياجات المواطنين في الشارع الدمياطي والعمل علي حل المشكلات اليومية للتأكيد على دور الحزب في الشارع وذلك بوضع خطة قصيرة المدي وخطة طويلة المدي مع كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة للتأكيد على أن الحزب بالمرحلة القادمة قادر علي حل مشاكل المواطنين قدر المستطاع وان يكون له دور مؤثر في الشارع الدمياطي.

وعرض أمين الإعلام، الدكتور محمد أسامة حجازي، خطة عمل الأمانة والتي تهدف لتوضيح المفاهيم المغلوطة والشائعات التي لا تستند لأي أسانيد والغرض منها إثارة الرأي العام لأن دور الإعلام هو توضيح المفاهيم للمواطن ووضع خطة لعقد اجتماعات دورية مع الإعلامين بالمحافظة المشهود لهم بالكفاءة وطهارة اليد لتوحيد الخطاب الإعلامي لمنع الاجتهادات الشخصية والرد على كل ما يدور وكل ما يهم الشارع على أساس ومصداقية، موكداً دور الإعلام في تحريك الشارع بالإيجاب والسلب.

كما أكد انه سيتم عقد عدة دورات تدريبة لمن يرغب من الإعلاميين بالمحافظة بالاستعانة بأساتذة جامعيين وكبار الصحفيين والإعلاميين في مصر في كافة تخصصات الاعلام.

وطالب محمد بصل، أمين التقييم بالحزب، سرعة الانتهاء من خطة العمل حتى تتمكن الأمانة من تقييم ومتابعة الخطة وحتى يشعر المواطن بفاعلية الحزب في الشارع بأسرع وقت.

وشددت الدكتورة فرندة الزلاقي، أمينة المرأة على دور المرأة في المجتمع الدمياطي وأهمية تثقيف السيدة الدمياطية ومشاركتها المجتمعية في كافة مناحي الحياة ووضع برنامج تدريبي وفق ما تتطلبه في دمياط.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | أمين "مستقبل وطن" في دمياط: الحزب مفتوح للجميع وسنعمل على حل المشكلات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | أمين "مستقبل وطن" في دمياط: الحزب مفتوح للجميع وسنعمل على حل المشكلات " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط مدير مخبز بلدي لتجميعه 229 بطاقة تموينية في بني سويف
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر