أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة

اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة
اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة

انت تشاهد اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:06 صباحاً

باريس نبوز - تمكنت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحى بولاق الدكرور من رفع 1000م3 مخلفات وقمامة وأقفاص خشبية وبلاستيكية ملقاة خلف سوق ناهيا من ناحية سور السكة الحديد.

 

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إن المخلفات التى تم رفعها ناتجة عن أصحاب الفروشات والباعة الجائلين والباكيات بسوق ناهيا، والتى أدت إلى ترك عدد من الباعة الباكيات الخاصة بهم داخل السوق وافترشوا الطريق العام.

 

وأشار الدالى، إلى أن أعمال رفع المخلفات تمت على مدار شهر بمعدل 200 طن يومياً من خلال 1000 نقلة بسيارات ومعدات وفرق النظافة؛ وأكد المحافظ، أنه تمت إزالة 75 حجرة خشبية وحجرات بالطوب ومخازن وعشش قام الأهالى والبائعون ببنائها منذ سنوات لاستغلالها فى تخزين معداتهم وبضائعهم.

 

وأضاف أنه، تم رفع 200 بائع مفترش من حرم الطريق العام بشارع ترعة الزمر وفتح الشارع أمام الحركه المرورية والمارة مؤكداً أن حى بولاق الدكرور قام بتوفير أماكن للباعة داخل السوق لعدم الإضرار بمصادر أرزاقهم، لافتاً أن المحافظة ستقوم بعمل دراسة لتطوير السوق مشيراً إلى أنه يجرى حالياً تنفيذ أعمال رفع كفاءة الإنارة وإدخال المرافق وإنشاء دورات مياه به.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : "الجيزة" ترفع 1000م3 مخلفات خلف سوق ناهيا بعد تفاقم أزمة القمامة بالمنطقة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | "صحة بني سويف": توفير مصل فيروس B مجانا للأطفال حديثي الولادة
التالى اخبار مصرية : هاشتاج #عمرك_ضاع_ف يتصدر تويتر

معلومات الكاتب