أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : غرفة السياحة تبدأ اليوم تلقي طلبات معاينة سكن الحجاج

انت تشاهد اخبار مصرية : غرفة السياحة تبدأ اليوم تلقي طلبات معاينة سكن الحجاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:02 صباحاً

باريس نبوز - بدء سحب البصمة الحيوية لمسافري الحج السياحي.. اليوم

تبدأ غرفة شركات السياحة، اليوم الإثنين، تلقى طلبات المعاينة من شركات شركات السياحة للحصول على تأشيرات معاينة سكن الحجاج ولمدة 10 أيام تنتهي 12 يوليو الجاري.

وأكدت مصادر بغرفة شركات السياحة، أن آخر موعد لتصعيد الحجاج والمشرفين الخميس المقبل، على أن يتم تقديم الملفات المبدئية اعتبارا من 15 يوليو الجاري ولمدة 10 أيام.

وأضافت المصادر، أن 1902 شركة لديها حق تنظيم برامج الحج يشكلون فيما بينهم 282 تضامنًا لاستكمال الأعداد المطلوبة كحد أدنى للتسجيل على المسار الإلكتروني، البالغة 50 حاجًّا.

يذكر أن وزارة السياحة أعلنت فوز 36 ألف مواطن بقرعة الحج السياحي من إجمالي 120 ألفا و810 مواطنين تقدموا للمنافسة على الفوز بإحدى تأشيرات الحج للعام الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : غرفة السياحة تبدأ اليوم تلقي طلبات معاينة سكن الحجاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : غرفة السياحة تبدأ اليوم تلقي طلبات معاينة سكن الحجاج " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - اليوم.. طعن الحكومة لإلغاء حكم بطلان التحفظ على أموال سعودى ماركت
التالى اخبار مصرية : الجندي: إيجابيات مشروع الـ20 ألف فدان بالمنيا تتجاوز سلبياته

معلومات الكاتب