أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - محافظ بني سويف يأمر بمنع دخول نادي الإدارة المحلية بعد سقوط جزء من سقفه

انت تشاهد أخبار مصرية - محافظ بني سويف يأمر بمنع دخول نادي الإدارة المحلية بعد سقوط جزء من سقفه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:57 صباحاً

باريس نبوز - أمر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، بإخلاء نادي الإدارة المحلية ومنع المترددين عليه بعد انهيار جزء من سقفه، ونقل محتويات النادي إلى نادي سعيد النجار.

وشكّل "حبيب" لجنة قانونية وهندسية بالاشتراك مع مديرية الإسكان والشؤون القانونية والوحدة المحلية بمدينة بني سويف لمعاينة النادي وإعداد تقرير عن حالة المبنى وما يحتاجه من ترميمات، وأوصت اللجنة بضرورة منع دخول المترددين النادي خوفاً عليهم من سقوط السقف في أي وقت نظرا لخطورته.

وشهد نادي الإدارة المحلية التابع لديوان عام المحافظة الأسبوع الماضي سقوط جزء من السقف دون حدوث أي إصابات للمترددين على النادي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - محافظ بني سويف يأمر بمنع دخول نادي الإدارة المحلية بعد سقوط جزء من سقفه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - محافظ بني سويف يأمر بمنع دخول نادي الإدارة المحلية بعد سقوط جزء من سقفه " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - الإحصاء: إنتاج الصناعات التحويلية يتراجع في أبريل
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر