أخبار عاجلة
رياضة السعودية - فرنسا تتوج بكأس العالم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير الداخلية الألماني يستقيل من منصبه بسبب خلافات مع «ميركل»

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير الداخلية الألماني يستقيل من منصبه بسبب خلافات مع «ميركل»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:57 صباحاً

باريس نبوز - ذكرت "سكاي نيوز عربية"، في خبر عاجل منذ قليل، أن وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر استقال من منصبه بعد خلافات مع المستشارة أنجيلا ميركل بشأن ملف الهجرة.

وكان مصدر في حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي بألمانيا قال إن زعيمه هورست زيهوفر قال خلال اجتماع للحزب اليوم الأحد إنه لا يرى بديلا لمنع دخول بعض المهاجرين الذين يصلون إلى الحدود الألمانية، وهو أمر من شأنه دخول المسؤول في خلاف مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وأضاف المصدر أن زيهوفر الذي يشغل أيضا منصب وزير الداخلية قال إن المحادثات التي أجراها مع ميركل مساء أمس السبت لم يكن لها أي تأثير.

وتأمل ميركل في أن تنجح نتائج اجتماعها مع زعماء الاتحاد الأوروبي في بروكسل قبل أيام في إرضاء شركائها في الائتلاف الحاكم والذين يطالبون بتشديد سياسة ألمانيا إزاء المهاجرين.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير الداخلية الألماني يستقيل من منصبه بسبب خلافات مع «ميركل» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير الداخلية الألماني يستقيل من منصبه بسبب خلافات مع «ميركل» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - موسى مصطفى موسى يُدشن «معارضة تقف مع السيسي»
التالى أخبار مصرية - نائب: 80% من زراعات المانجو خارج الخدمة بسبب العفن الهبابي