أخبار عاجلة
رياضة السعودية - فرنسا تتوج بكأس العالم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : رئيسة المجلس القومى للمرأة تنفى ترشحها لمنصب محافظ الغربية

انت تشاهد اخبار مصرية : رئيسة المجلس القومى للمرأة تنفى ترشحها لمنصب محافظ الغربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 08:54 صباحاً

باريس نبوز - نفت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية والصحف مؤخرا حول ترشحها لتولى منصب محافظ الغربية.

وأوضحت الدكتورة مايا  فى بيان لها، أنه لم تحدث أى مشاورات بينها وبين أى مسئول حول توليها هذا المنصب وأنها مستمرة فى منصبها كرئيس المجلس القومى بالمرأة التى تسعد بتوليه له.

وأضافت أنها تتمنى أن يكون هناك أكثر من امرأة تتولى منصب محافظ فى التشكيل الجديد للمحافظين على أن يكون معيار الكفاءة هو الحافز الوحيد الذى يسمح لرجل أو سيدة فى تولى هذا المنصب.

وعبرت الدكتورة مايا عن استيائها من الترويج لأخبار غير صحيحة، مشيرة إلى أن نشر الإشاعات الكاذبة تتسبب فى إحداث بلبلة، وعلى الإعلام مسئوليه كبيرة فى نقل المعلومات، داعيه إلى تحرى الأمانة والدقه والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : رئيسة المجلس القومى للمرأة تنفى ترشحها لمنصب محافظ الغربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : رئيسة المجلس القومى للمرأة تنفى ترشحها لمنصب محافظ الغربية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : البرلمان يناقش 30 اقتراحا برغبة وقانونين واتفاقيتين بالجلسة العامة اليوم
التالى اخبار مصرية : اتحاد المهندسين العرب: معاملة الأعضاء بكافة الدول العربية بالمثل عدا حق الترشح

معلومات الكاتب