أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : عرض طفل على الطب الشرعي في واقعة هتك عرض بالشرقية

انت تشاهد حوادث مصرية : عرض طفل على الطب الشرعي في واقعة هتك عرض بالشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 10:28 صباحاً

باريس نبوز - تفاصيل واقعة هتك عرض وتعرية فتاة حلوان وسط الشارع

أمرت نيابة الحسينية العامة بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، بإحالة طفل ضحية اعتداء شاب عليه جنسيا على الطب الشرعي للكشف عليه وإعداد تقرير بذلك.

كما طلبت النيابة استكمال تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت إلى أقوال الشهود.

وكانت النيابة أمرت بحبس "محمود.ا"، 19 عاما، مقيم بنطاق مركز الحسينية 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة الاعتداء جنسيا على طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بناء على بلاغ مقدم من والد الطفل بنطاق محل إقامته، وتم إحالة المحضر لقسم شرطة الحسينية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالشرقية ألقت القبض على المتهم عقب اتهامه بتجريد طفل من ملابسه وهتك عرضه وذلك أثناء ذهابه لشراء كيس مقرمشات من محل بقالة واقتياده أعلى سطح منزل الجاني.

واستغاث والداه بالجيران الذين أبلغوا قوات الشرطة التي انتقلت على الفور وألقت القبض على المتهم، وتحرر محضر حمل رقم 14552 لسنة 2018 بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه التي اتخذت قرارها المقدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : عرض طفل على الطب الشرعي في واقعة هتك عرض بالشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : عرض طفل على الطب الشرعي في واقعة هتك عرض بالشرقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : مصرع مجند في الإنقاذ النهري بطلقة من سلاحه الميري بدمياط
التالى حوادث مصرية : الحفر لإنشاء مبنى سكني جديد سبب انهيار عقارين في شبرا

معلومات الكاتب