أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية

أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية
أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية

انت تشاهد أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 10:55 صباحاً

باريس نيوز - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية

12:48 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- أحمد مسعد:

قرر الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الاثنين، توقيع برتوكول بين وزارة الزراعة والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية، برئاسة عبدالرحمن الدمرداش، مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة، بديوان عام الوزارة.

وقال الدكتور عبدالحميد الدمرداش، رئيس المجلس التصديري، إن البروتوكول جاء من أجل حل المشكلات الخاصة بالحاصلات الزراعية سواء للإنتاج المحلي أو أبواب التصدير، لافتًا إلى أن القرار يصب في مصلحة الدولة المصرية فيما يخص النهوض بالصادرات الزراعية.

وأضاف "الدمرداش"، لمصراوي، أن مجلس الحاصلات الزراعية طالبت من وزارة الزراعة إشراك لجنة المبيدات بإحضار عدد من مطبقي المبيدات في محافظات البحيرة، والشرقية، والقليوبية، والإسماعيلية.

ومن جانبه، حذر مصطفى عبدالستار، مساعد أمين لجنة المبيدات، من خطورة المبيدات، للمحافظة على صحة مطبقي المبيدات، والحفاظ على البيئة.

يشار إلى أن توقيع القرار البروتوكولي، يهدف إلى زيادة الصادرات المصرية، متبعًا عدة قواعد ترشيدية لمعالجة الأراضي الزراعية، وذلك بحضور الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بروتوكول بين "التصديري للحاصلات" ولجنة الآفات لزيادة الصادرات الزراعية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​