أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة

محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة
محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة

انت تشاهد محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 10:56 صباحاً

باريس نيوز - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة

12:42 م الإثنين 02 يوليو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

تنطلق غدًا الثلاثاء، النسخة الحادية عشرة من المؤتمر السنوي الذي تنظمه مكتبة الإسكندرية تحت عنوان "اختر كُليتك"، والذي يجوب عددًا من الجامعات المصرية لمساعدة آلاف الطلاب الذين أنهوا امتحانات الثانوية العامة في مرحلة اختيار الكليات المناسبة وفقًا لقدراتهم ورغباتهم.

وقال الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم الاثنين، إن المكتبة ستجمع خلال المؤتمر هؤلاء الطلاب مع زملاء متميزون سبقوهم إلى الجامعة لتوضيح الفرق بين المرحلة الدراسية التي انتهوا منها والمرحلة الجامعية التي هم على وشك الدخول فيها، والتعريف بالجامعات والكليات والأقسام والتخصصات المختلفة في هذه المرحلة، وما تؤهل إليه من فرص عمل، بالإضافة إلى توضيح الاختيارات التي تتماشى مع ميولهم وإمكاناتهم وقدراتهم، حتى يتمكنوا من تحقيق آمالهم في بناء المستقبل الذي يطمحون إليه.

ومن المقرر أن يجوب المؤتمر 6 محافظات مختلفة تبدأ من مكتبة الإسكندرية يومي 3 و4 يوليو الجاري، ينطلق بعدها إلى القاهرة بيت السناري الأثري التابع للمكتبة يومي 8 و9 يوليو ، ومنها إلى شبين الكوم بجامعة المنوفية يوم 10 يوليو.

ويستكمل المؤتمر جولته بالجامعات المصرية، في جامعة طنطا يوم 11 يوليو، يعقد بعدها بالمركز الدولي للمؤتمرات بالأقصر بالاشتراك مع جامعة جنوب الوادي يوم 14 يوليو، على أن تكون المحطة الاخيرة في قلب محافظات الصعيد في جامعة أسيوط وذلك يوم 15 يوليو.

وأكد "الفقي" أن الدعوة موجهة لجميع الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، على أن يكون الدخول برقم جلوس الثانوية العامة، متوقعا مشاركة الآلاف من الطلاب في المؤتمر بعد أن وصل عدد المشاركين العام الماضي إلى 6 آلاف طالب وطالبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - للحاصلين على الثانوية العامة.. ننشر مواعيد مؤتمر مكتبة الإسكندرية بالمحافظات لاختيار الكليات المناسبة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الصحفيين" تعلن تضامنها مع مكرم محمد أحمد.. وتأجيل التحقيق معه للأربعاء
التالى أخبار مصرية - "التعليم": 86.9 % نسبة النجاح بمادة الأحياء للثانوية العامة