أخبار عاجلة
اخبار قطر - «الهاشمية» لقطر: وعدتم فأوفيتم -
اخبار قطر - تعاون مع هنجاريا في مجالات التقييس -
اخبار قطر - نائب الأمير يستقبل السفير الفرنسي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية

اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية
اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية

انت تشاهد اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:51 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت مصر للطيران اليوم الإثنين، توقيع اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة Shenzhen Airlines الصينية، وبموجب هذه الاتفاقية، فإن شركة Shenzhen Airlines ستتمكن من وضع رمز رحلاتها كناقل مسوق على رحلات مصر للطيران بين القاهرة وجوانزو.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه يمكن لمسافري شركة Shenzhen Airlines تجربة الخدمات المميزة المتوفرة على طائرة البوينج B777-300ER من وإلى جوانزو، كما سيستفيد عملاء الشركتين بالعديد من الفوائد والمميزات المقدمة من خلال الشركات الأعضاء بالتحالف بما في ذلك إمكانية جمع واستخدام أميال برنامج المسافر الدائم الخاص بالشركتين بالإضافة إلى تقديم الخدمات المميزة لعملاء تحالف ستار من المستويين الفضي والذهبي.

وأضافت مدير الشئون الدولية بشركة Shenzhen Airlines تشين زيهونج بأن "مصر للطيران هي شركة الطيران الوحيدة التي تُسير رحلات مباشرة بين الصين ومصر وبفضل انتعاش حركة السفر من الصين، فإن اتفاقية المشاركة بالرمز توفر لعملاء شركة Shenzhen Airlines الكثير من خيارات السفر المرنة إلى مصر.

وأوضح الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز، فإن عملاء Shenzhen Airlines المسافرين مع مصر للطيران عبر مطار القاهرة المحوري سيحصلون على فرصة السفر إلى العديد من النقاط الرئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط.". كما أضاف سيادته أن الاتفاقية الجديدة توفر أساس قوي لفرص التعاون التجاري المستقبلي بين الشركتين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مصر للطيران توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الصينية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : صور.. تعرف على سر غضب على عبد العال أثناء التصويت على قانون معاش الوزراء
التالى اخبار مصرية : وزيرتا البيئة والاستثمار تلتقيان الشباب المصرى المشارك بمنتدى الأمم المتحدة

معلومات الكاتب