أخبار عاجلة
حوادث مصرية : حيثيات سجن منى المذبوح 8 سنوات -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بزيادة 100%.. ننشر أسعار انتظار السيارات في مطار القاهرة

انت تشاهد أخبار مصرية - بزيادة 100%.. ننشر أسعار انتظار السيارات في مطار القاهرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:32 مساءً

باريس نيوز - بزيادة 100%.. ننشر أسعار انتظار السيارات في مطار القاهرة

01:21 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- طه عبيد:

قررت شركة ميناء القاهرة الجوي، رفع أسعار الانتظار بساحات السيارات على الركاب والمستقبلين والمودعين بنسبة 100%، وتطبيق نفس الأسعار القديمة على العاملين بالمطار والجهات المتعاونة حتى لا تمثل أي عبء عليهم.

وقالت مصادر بالمطار، إن الزيادة بسبب قيام الشركة بالإعداد والتجهيز لتركيب نظم جديدة على ساحات انتظار السيارات، يتكلف الجزء الأول من المشروع حوالي 30 مليون جنيه، ويتكلف الجزء الثاني حوالي نفس المبلغ.

وأضافت المصادر، أن الشركة قررت زيادة الأسعار بسبب زيادة التكلفة في الصيانة والخدمات التي يتم تركيبها على بوابات المطار، إضافة إلى أن أسعار الانتظار بالساحات مقارنة مع أي أماكن أخرى، تمثل ثمن قليل خاصة للمراكز التجارية.

وتابعت، أن زيادة الأسعار لم تؤد إلى أي مشاكل مع الركاب أو المستقبلين والمودعين، وجرى وضع لافتات عند كل شباك للحساب مكتوب عليه الأسعار الجديدة، لافتة إلى أن الأسعار الجديدة لا تشكل أي عبء على المتعاملين مع المطار، خصوصًا أن أقل ثمن لتذكرة الطيران يصل إلى حوالي 8 آلاف جنيه، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أن الأسعار القديمة يتم تطبيقها على كل العاملين بالمطار.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بزيادة 100%.. ننشر أسعار انتظار السيارات في مطار القاهرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بزيادة 100%.. ننشر أسعار انتظار السيارات في مطار القاهرة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "صحة البرلمان" تنظم زيارة ميدانية لمستشفيات الإسكندرية لمدة أربعة أيام
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر