أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ

محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ
محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:32 مساءً

باريس نيوز - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ

01:30 م الإثنين 02 يوليو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

عثر أهالي قرية الجدية 44 بقرية غرب تيرة التابعة لمركز الحامول في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، على جثة مجهولة الهوية لشاب يشتبه أنه في العقد الثالث من عمره، ويرتدي كامل ملابسه دون وجود أي إصابات في الجثة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد حسام نبيه، مأمور مركز شرطة الحامول، بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الجدية 44 دائرة نقطة غرب تيرة التابعة لمركز شرطة الحامول بأنهم أثناء توجههم لحقولهم الزراعية لممارسة عملهم عثروا على جثة لشاب مجهول الهوية يرتدي كامل ملابسه.

انتقلت قوة من مركز شرطة الحامول، ونقطة شرطة غرب تيرة، إلى مكان البلاغ محل اكتشاف الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة ملقاة وسط الزراعات ناحية كوبري قرية الجدية 44، وله لحية ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن "تي شيرت أبيض، وبنطال جينز أزرق برمودا" فيما جرى فرض كردون أمني حول الجثة أثناء المعاينة.

وكشف الأهالي لرجال الشرطة أنهم لحظة عثورهم على الجثة لا توجد أي آثار ظاهرة بها بوجود ضربات طعن أو أي إصابات أخرى سوى وجود آثار دماء تخرج من الفم، وبسؤالهم حول معرفتهم لصاحب الجثة أقروا أنه مجهول ولم يتعرف عليه أحد، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور- "يرتدي تي شيرت وبنطلون برمودا".. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بكفرالشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - 240 درجة الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية في بورسعيد
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر