أخبار عاجلة
أخبار سعودية - جيولوجي يحذر من جفاف نهر النيل -
أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه

محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه
محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه

انت تشاهد محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:33 مساءً

باريس نيوز - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه

02:16 م الإثنين 02 يوليو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تشهد محافظة الوادي الجديد، تجديد سينما "هيبس" بواحة الخارجة، بتكلفة 10 ملايين جنيه، بعد 20 عامًا ظلت المحافظة بلا دور عرض مطلقًا.

وقرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، خلال تفقده المراحل النهائية لتجديد سينما "هيبس" بالخارجة، إقامة أكشاك كمشروعات للشباب.

أكد "الزملوط" في بيان صحفي، قرب افتتاح السينما أمام الرواد بعد التطوير ورفع الكفاءة للمبنى بمساحة 1158م2 وبتكلفة 10 ملايين جنيه.

وأضاف أنه بمجرد انتهاء التطوير سيجري إنشاء سور من الكريتال شمال المبنى ووضع أكشاك بشكل حضاري بالمنطقة، لخدمة رواد السينما يقدم من خلالها المشروبات والمأكولات السريعة، وتطرح أمام الشباب بنظام الإيجار كفرص عمل للشباب، كما جرى تكليف الجهاز التنفيذي بسرعة إزالة بقايا المنازل المتهدمة خلف السينما، نظرًا لأنها تمثل خطرًا على المارة واستغلال المساحة الفضاء شمال شرق السينما لانتظار سيارات رواد السينما نظير مقابل بسيط.

وأشار المحافظ، إلى أن عمليات التطوير تأتي ضمن خطة الوزارة لنشر الوعي الثقافي، إذ تنفذ أعمال الإحلال والتطوير ورفع كفاءة سينما "هيبس" لتكون مؤهلة لاستقبال الرواد من أبناء المحافظة، وتضيف للحركة الثقافية على أرض المحافظة.

ومحافظة الوادي الجديد لا يوجد بها دور سينما، سوى اثنين فقط بمركزي الخارجة والداخلة، وظلتا لا تعملان على مدار أكثر من 20 عامًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بعد 20 عامًا بلا "سينما" في الوادي الجديد.. تجديد "هيبس" بـ10 ملايين جنيه " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - وفاة سيدة إثر إصابتها بتسمم حمل في الدقهلية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر