أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا

تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا
تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا

انت تشاهد تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:51 مساءً

باريس نيوز - كارثة جديدة، شهدتها شبرا، إثر انهيار عقارين قديمين، لتسرع النيابة، بإجراء المعاينة، ودفع قوات الحماية المدنية بسيارات لرفع حطام العقارين، حيث تبين أن سبب الانهيار حفر لإنشاء مبنى بجوارهما، لذا قررت إخلاء أحد العقارات المجاورة من السكان خشية سقوطه.

 

انهيار عقارين

 

البداية، حينما ورد إخطار لقسم شرطة شبرا بانهيار العقارين رقم 36 و36 أ، بشارع المنتجي في الساحل بشبرا، دون وقوع وفيات وإصابات.

 

وتبين أن العقارين قديمين وجاري البحث عن الملفات الخاصة بهما في الحي، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات لرفع حطام العقارين، والسيطرة على الواقعة.

 

تحرك الصحة

 

وأعلنت وزارة الصحة، أنه لا يوجد أي وفيات أو إصابات في انهيار عقاري الساحل، وقالت الوزارة، إنه قد تم الدفع بـ 5 عربيات إسعاف تحسبًا لوقوع أي إصابات.

 

متابعة النيابة

 

وعلى الفور، انتقل فريق من نيابة شمال القاهرة، إلى موقع انهيار عقارين بشبرا لإجراء المعاينة، والوقوف على أسباب لحادث، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات لرفع حطام العقارين، والسيطرة على الواقعة.

 

 

الحماية المدنية

 

واستعان رجال اﻹدارة العامة للحماية المدنية، بلوردين لرفع ركام منزلين منهارين في منطقة الساحل، لتسهيل عمليات البحث عن شخص مفقود أسفل الركام وسط انتشار رجال اﻹنقاذ ﻹجراء عمليات البحث.

 

أعمال حفر السبب

 

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة في حادث انهيار عقارين بحي الساحل، أن سبب الانهيار حفر لإنشاء مبنى بجوارهما، كما قررت النيابة إخلاء أحد العقارات المجاورة من السكان خشية سقوطه.

 

تشكيل لجنة هندسية

 

وأمرت نيابة شمال القاهرة، بانتداب لجنة هندسية من حي الساحل وشبرا لمعاينة العقارات المجاورة للعقارين المنهارين، واستعلمت النيابة عن وجود مصابين في الانهيار.

 

تحرك محافظ القاهرة

 

بينما تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، موقع العقارين المنهارين بحي الساحل، ورافقه اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب المحافظ للمنطقتين الشمالية والغربية، والدكتور مجدي شريف رئيس الحي، للوقوف على مستجدات الوضع ومتابعة المتضررين على أرض الواقع.

 

وقال مجدي شريف، رئيس حي الساحل، إنه لم يتضرر أحد من السكان أو المارة عدا شخص واحد أصيب فور انهيار العقارين، مشيرًا إلى أن سيتم نقل سكان العقارين مكان الإيواء لحين الانتهاء من توفير مسكن ثابت لهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - التفاصيل الكاملة لانهيار عقاري شبرا " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - رئيس البرلمان يهنئ النواب الفائزين بالانتخابات العمالية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر