أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين

اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين
اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين

انت تشاهد اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:37 مساءً

باريس نبوز - تبحث الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، سبل التعاون بين مصر وأيرلندا، في مجال الإنتاج الحيواني، وذلك خلال زيارة رسمية تقوم بها اليوم إلى جمهورية أيرلندا، بناء على دعوة رسمية تلقتها من وزير الزراعة الأيرلندي.

وقالت نائب وزير الزراعة – في تصريحات صحفية قبيل مغادرتها القاهرة مساء اليوم-، أنه من المقرر أن تبحث مع وزير الزراعة الأيرلندي تعزيز أوجه التعاون وتبادل المعلومات في مجال الإنتاج الحيواني بين مصر وأيرلندا.

وأوضحت أنها خلال زارتها ستعقد عدد من اللقاءات مع مسئولي الطب البيطري في أيرلندا ورؤساء الشركات الأيرلندية الراغبة في التعاون والاستثمار في مصر في مجال الإنتاج الحيواني.

ومن المقرر أن تقوم محرز بزيارة مراكز تجميع الألبان وبعض مزارع الإنتاج الحيواني للتعرف على نظام الإدارة المزرعية ونظام التحسين الوراثي، فضلًا عن عقد مقابلات مع الوكالات المسئولة عن الإنتاج الحيواني والمهتمة بالسوق المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : منى محرز تبحث في أيرلندا سبل التعاون في الإنتاج الحيواني بين البلدين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : التضامن تطلق حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية برعاية الأطفال
التالى حوادث مصرية : التصريح بدفن جثة مسن مجهول الهوية في قنا

معلومات الكاتب