أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : إحالة أوراق عامل قتل مواطن في الإسكندرية للمفتي

انت تشاهد حوادث مصرية : إحالة أوراق عامل قتل مواطن في الإسكندرية للمفتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:37 مساءً

باريس نبوز - إعدام عامل وطالب بجامعة كفر الشيخ لقتلهما شخصين عمدًا

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك إحالة أوراق عامل حراسة إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وترجع أحداث القضية رقم 10273 لسنة 2012 جنايات قسم شرطة الدخيلة إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقتل "ع. م. و" داخل شقته بنطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "م.ج"، بعدما تسلل ليلًا إلى شقة المجني عليه لسرقته، وتسلل من خلفه وكان بحيازته سلاح أبيض "سكين" وذبحه حتى فصل رقبته عن جسده.

وبتكثيف التحريات دلت على صحة المعلومات وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة وإحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم بإحالة أوراق المتهم لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : إحالة أوراق عامل قتل مواطن في الإسكندرية للمفتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : إحالة أوراق عامل قتل مواطن في الإسكندرية للمفتي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : رئيس مجلس الدولة يعقد اجتماعًا مغلقًا لإقرار الترقيات الجديدة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب