أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا

محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا
محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا

انت تشاهد محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:09 مساءً

باريس نيوز - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا

02:48 م الإثنين 02 يوليو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار شقيقه، لقيامهما بإطلاق الرصاص على نجار وزميله في شقتهما، ما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني، ووجهت النيابة للمتهمَين تهم القتل العمد وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وترويع المواطنين.

كما صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، وإرسال الأسلحة إلى المعمل الجنائي، وسؤال المصاب بعد تحسن حالته، وطلبت من المباحث سرعة ضبط المتهم الهارب، وتحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني، شبرا الخيمة، بلاغًا من أهالي منطقة القطاوي يتهم بعض الأشخاص باقتحام شقة وإطلاق الرصاص على عامل وصديقه وفرارهم.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه هو مصطفى. ن. 20 سنة، عامل، وتوجد خلافات مالية بينه وبين شخص يدعى هشام. س. منذ شهر رمضان الماضي.

وفض الأهالي مشادات ومشاحنات بينهما في العيد، إلا أن المتهم بيّت النية على الانتقام منه فاستعان بمجموعة من البلطجية، وحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا مستقلين سيارة ميكروباص إلى مكان إقامة المتهم، وصعد مجموعة منهم إلى شقة المجني عليه، وانتظر آخرون حاملين الأسلحة على باب العمارة في الأسفل لمنع صعود أي من السكان.

وفتح الجناة النار على المجنى عليه حتى أردوه قتيلًا وفروا هاربين، وتبين أن السيارة التي كان يستقلها الجناة بدون لوحات معدنية، وتم ضبطهم، وأصدرت النيابة قرارها السابق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر