أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو

أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو
أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو

انت تشاهد أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:09 مساءً

باريس نيوز - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو

03:27 م الإثنين 02 يوليو 2018

القاهرة- أ ش أ:

للمرة الثانية على التوالي، قرر البيت الفني للمسرح مد عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح بيرم التونسي بمدينة الإسكندرية حتى منتصف يوليو الجاري، وذلك بناء على رغبة جمهور الإسكندرية.

وتدور أحداث مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" حول صراع بين أخوين، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون، وجسد العمل الصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، من تأليف محمود جمال حديني، ويشارك في البطولة ياسر صادق،علاء قوقة، تامر كرم، حمادة شوشة، شاهيستا سعد، محمد ناصر، هايدي رفعت، أداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، وإخراج تامر كرم.

جدير بالذكر أن المسرحية من التجارب المتفردة والأكثر اختلافا قدمها البيت الفني في أكثر من موسم ناجح وتستمر في إثبات ناجحها للسنة الثانية على التوالي، ويعد العرض صائد الجوائز لعام 2017، حيث حصل على جائزة أفضل عرض مسرحي بالدورة العاشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، وحصل مخرجه تامر كرم على جائزة أفضل إخراج.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - للمرة الثانية.. مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف يوليو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | ضبط 297 مخالفة "انتظار في الممنوع" بالقاهرة خلال 24 ساعة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر