أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة

أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة
أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة

انت تشاهد أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:47 مساءً

باريس نيوز - قررت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار شقيقه لقيامهما باطلاق الرصاص على نجار وزميله فى شقتهما ما أدى الى مصرع الاول وإصابة الثانى ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد وحيازة اسلحة نارية بدون ترخيص وترويع المواطنين.

كما صرحت النيابة بدفن جثة المتوفى وارسال الاسلحة للمعمل الجنائى وسؤال المصاب بعد تحسن حالته وطلبت من المباحث سرعة ضبط المتهم الهارب وتحريات المباحث حول الواقعة.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه قد تلقى بلاغا من الاهالى بسماء طلقات نارية فى احد الشقق ووجود متوفى ومصاب وانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية وتم السيطرة على الاطراف المتشاجرة.

وبالمعاينه تبين مقتل المدعو مصطفى.ن.ع " نجار موبيليا وسبق إتهامه فى قضية "مخدرات" داخل شقته إثر إصابته بطلقات نارية بالصدر والبطن وعثر بجواره على فوارغ لطلقات خرطوش كما تم التقابل مع المدعو محمد .ع ش" مصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم.

وبسؤاله قرر بأنه اثناء تواجده رفقة المجنى عليه بالشقة محل الواقعه فوجئ بأشخاص مجهولين إقتحموا مسكنه وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب مُحدثين ما به من إصابات وأضاف بقيام أحدهم باطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه والمدعو "هشام.ر.أ" عاطل لسابقة تعدى المتوفى على الأخير بالضرب بسلاح أبيض الأمر الذى آثار حفيظة الأخير وعندما علم بتواجد المجنى عليه بمسكنه قام بالإستعانة بشقيقه المدعو "شهاب س" عاطل وتوجها إلى الشقة محل البلاغ وكسر بابها وتبادلا مع المجنى عليه إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما مما اسفر عن مصرع المجنى عليه وإصابة زميله.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه الهارب وتم ضبط السلاح النارى بندقية وفرد خرطوش.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حبس عاطل وضبط وإحضار شقيقه قتلوا نجارا داخل شقته بشبرا الخيمة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ دمياط يلتقي ممثلي "بلاعيم" لبحث مد خطوط الغاز حتى محافظة بورسعيد
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر